اخر الاخبار
الرئيسية » اخبار شعبنا » موقع عمكاباد يكرم المربية الفاضلة (غزالة بولص كوندا)

موقع عمكاباد يكرم المربية الفاضلة (غزالة بولص كوندا)

عمكاباد/ خاص


بعد سلسلة الزيارات التي قام بها موقعنا (موقع عمكاباد) لمدرسي مدينتنا العزيزة عنكاوا العام الماضي، قامت الهيئة الادارية للموقع مساء البوم السبت 10 كانون الثاني 2014 بزيارة المربية الفاضلة (غزالة بولص كوندا) تثمينا وتقديرا لجهودها التربوية والتعليمية التي قدمها خلال سنوات عملها كمعلمة لدراسة المرحلة الابتدائية والتي اعطت من خلالها كل ما يمكن بجهوده المبذولة لاجل طلابتها.
حيث قامت ادارة الموقع بتكريمها بدرع الموقع و من جهتها اعربت عن سعادتها وتمنت لادارة الموقع الموفقية والنجاح والتقدم في عملهم ،ووصفت هذا العمل من قبل الادارة بعمل جميل ولابد من تواصل الشباب والطلاب مع مدرسيهم سواء اثناء الدراسة او بعد التحرج،كما تحدثت عن المناهج الحالية للدراسة وعن الطلاب والفرق بين الدراسة في الماضي وعصرنا هذا حيث اكدت بان المسؤولية يجب ان تكون على عاتق الجميع لبناء مجتمع متحضر والطالب عليه ان يفكر بمستقبله والعائلة تدعمه وتلبي له احتياجاته والتي تخدمه في الدراسة ،وعلى المدرس تقديم كل ماهو عليه كواجب للطلبة بدون تردد.
غزالة بولص كوندا من مواليد : 1947/عنكاوا.. تخرجت من دار اعداد المعلمات في اربيل عام 1964 وعينت في نفس العام في احدى مدارس الابتدائية في بيرمام وتخللت حياتها التدريسية عدد من المدارس في اقضية ونواحي محافظة اربيل. وفي عام 1970 نقلت الى عنكاوا في عدد من مدارسها اخرها كانت في مدرسة يزدادنؤخت الابتدائية وبقيت في هذه المدرسة لغاية عام 2009 حيث شملها قانون سن التقاعد.

DSC_0172

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*