اخر الاخبار
الرئيسية » الغرائب والعجائب » بالصور أغرب المهن في التاريخ..!

بالصور أغرب المهن في التاريخ..!

بالصور أغرب المهن في التاريخ..!

بة وينة.. سةيرترين بيشة لة ميَزوو..!..

amkaabad / instopedia

 

لا يوجد أحد تقريباً وإلا يشكو ليلاً نهاراً من مهنته ويرى أنها الأسوأ ويتمنى أن يجد بديلاً، حسناً.. ربما واحدة من هذه المهن الغريبة والخطيرة تجعلك تعيد التفكير.

 

1

1) هناك من يقومون بتنظيف أحواض أسماك القرش مع وجود هذه الأسماك داخل الحوض، وتعتبر واحدة من أخطر المهن في العالم، فقد يهاجم أحد هذه القروش عامل النظافة في أي وقت.

 

2

2) نظراً لأن الكثير من الحيوانات تتعرض إلى حوادث الدهس في الطرق، فقد اخترعت وظيفة لتنظيف الطرقات من جثث هذه الحيوانات الملتصقة بالأسفلت.

 

3

3) يوجد من الشباب والمراهقين من هو مهووس بالألعاب الإلكترونية في الإنترنت، خاصة تلك الألعاب الأستراتيجية الطويلة التي تحتاج إلى الكثير من التجهيزات، هناك من المدمنين من يقوم بتحضير هذه التجهيزات ثم يقوم ببيع حسابه إلى مدمن آخر للألعاب الإلكترونية.

 

4

4) في المطاعم الصينية يوجد ما يسمى بكعكات الحظ، وهي عبارة عن كعكات صغيرة بداخلها ورقة ملفوفة مكتوب عليها ما يصدق أن يكون حظك اليوم، كنوع من التسلية. هناك كاتب يؤجر خصيصاً لكتابة هذه الحظوظ.

 

5

5) بعض شركات الأدوية العالمية تحتاج بشكل مستمر إلى متطوعين مقابل أموال ليجربوا عليهم أحد العقاقير، الأمر الذي يمكن أن يعرض حياتهم إلى الخطر ولكنها وظيفة تدر عليهم 30 ألف إسترليني سنوياً (167 ألف ريال سعودي).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .