اخر الاخبار
الرئيسية » اخبار عامة » البارزاني يعلن عن عدد القتلى في صفوف داعش خلال الايام الماضية

البارزاني يعلن عن عدد القتلى في صفوف داعش خلال الايام الماضية

amkaabad / rudaw

 

قال رئيس اقليم كوردستان، مسعود البارزاني، خلال زيارته لمحور بعشيقة، بأنه تم قتل أكثر من 250 عنصرا لتنظيم داعش، خلال الهجمات التي حصلت في الأيام الماضية.
وقد قام القائد العام للقوات المسلحة مسعود البارزاني، اليوم السبت 19-12-2015، بزيارة الى محور بعشيقة، لتهنئة قوات البيشمركة على هذا الانتصار، وأيضا تقديم التعازي للشهداء الذين سقطوا خلال هذه المعارك.
وتحدث البارزاني خلال اجتماعه مع مجموعة من القادة العسكريين في قوات البيشمركة قائلا، “منذ أكثر من شهر، وتنظيم داعش يحضر لهذه الهجمات على قواتنا، إن هجماتهم كانت كبيرة، لكن خسائرهم كانت أكبر”.
وأضاف البارزاني”بحسب المعلومات التي حصلنا عليها، تم قتل اكثر من 250 عنصرا مسلحا من تنظيم داعش”، مبينا بأنه”تم استشهاد مجموعة من افراد البيشمركة وجرح آخرون، ونحن نقدم تعازينا لأسر الشهداء، ونتمنى من الله ان يشفي جرحانا”.
وتابع البارزاني “كل عناصر تنظيمات داعش لا يعادلون شهيدا واحد من شهداء البيشمركة، وعلينا ان نعرف بأنه لولا هذه الدماء الطاهرة الزكية لهم، لما استطعنا ان ننعم بهذه الحرية، ولما كان اسم مقاتل البيشمركة مرفوعا ويضرب به المثل في جميع دول العالم”.

تعليق واحد

  1. Hello. And Bye.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*