اخر الاخبار
الرئيسية » كورك تيليكوم » كورك تيليكوم تطلق العديد من العروض المميزة في شهر رمضان المبارك

كورك تيليكوم تطلق العديد من العروض المميزة في شهر رمضان المبارك

 

كورك تيليكوم تطلق العديد من العروض المميزة في شهر رمضان المبارك

 korek logo

عمكاباد – اربيل

في هذه السنة وخلال شهر رمضان المبارك شهر الخيرات والمحبة تقدم “كورك” لمشتركي الدفع المسبق فرصة للتواصل مع الاهل والأحبة من خلال الحصول على باقات انترنت مجانية ، فعند شحن الرصيد بقيمة 30,000 د.ع يحصل المشترك مجانا على باقة بلس الشهرية وسعتها 4 كيكابايت أما عند شحن الرصيد ب 60,000 د.ع يحصل المشترك مجانا على باقة اكسترا وسعتها 10 كيكابايت .

ومن مفاجآت رمضان ايضامكافآت سخية لكل من يعيد تفعيل خطه القديم خلال هذا الشهر الكريم. فعند تفعيل الخط خلال هذا الشهر سيحصل المشترك على مكافآت من اختياره ولمدة ثلاثة أشهر عند اول إعادة تعبئة من كل شهر،تتضمن رصيد مضاعف او باقة واتس اب الأسبوعية او 100 دقيقة مكالمات ضمن الشبكة او 100 رسالة نصية ضمن الشبكة.

ومن العروض المميزة الأخرى باقات انترنت مجانية خلال شهر رمضان عند شراء أيٍ من أجهزة كورك للإنترنت، تتضمن باقة أكسترا “VIP” بسعة 20 كيكابايت عند شراء جهاز MIFI و باقة اكسترا بسعة 10 كيكابايت عند شراء جهاز Dongle USB.

ان هذه العروض الجديدة تأتي تماشياً مع عروض “كورك” السابقة والتي اثبتت من خلالها سعيها المتواصل لتلبية متطلبات مشتركيها في جميع انحاء العراق والتي كان آخرها عرض لمشتركي الفاتورة والدفع المسبق والذي يقدم خدمة الاستمتاع بمشاهدة أحلى مقاطع الفيديو على الجوال بمنتهى السهولة وبأفضل الأسعار من خلال  باقات “فيديو كورك ” الشهرية والاسبوعية واليومية ونهاية الأسبوع والتي لكل منها  مميزات مختلفة عن الأخرى.

ويذكر ان جميع  هذه العروض الآنفة الذكر تتضمن مميزات وتفاصيل مهمة يمكن لمشتركي كورك الاستفسار عنها بزيارة أحد مراكز البيع او الاتصال بالرقم المجاني 411.

و كل عام و انتم بألف خير اعاده الله على العراقيين جميعا وهم يرفلون بكل التوفيق والامن والامان.

4٬501 تعليق


  1. Fatal error: Maximum execution time of 30 seconds exceeded in /home/content/69/10363169/html/wp-includes/formatting.php on line 2655