اخر الاخبار
الرئيسية » نشاطات الموقع » موقع عمكاباد يكرم المربي الفاضل حنا رحيم كوندا

موقع عمكاباد يكرم المربي الفاضل حنا رحيم كوندا

 

عمكاباد – خاص

(قم للمعلم وفه التبجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولا) بيت شعر لطالما رددناه وسمعناه منذ أن كنا صغاراً هل هذه المقولة فعلاً في محلها اليوم ؟ 

وظل المعلم هو المعلم ساكناً متمترساً في محله يزرع الزهور ويسقي التربة من أجل أن يحصد ثماراً يانعة متفتحة تملأ الروضة الواناً وتمد يديها نحو السماء وعيونها على مدى الوطن الكبير شرقاً وغرباً يتجدد منها وفيها نسيم الحياة المتوارثة جيلاً بعد جيل..

وتقديرا لهذا التربوي الجليل قامت إدارة موقع عمكاباد بزيارة المربي الفاضل ( حنا رحيم كوندا ) وهو معلم من عنكاوا , وممن تركوا بصمة في مجال التربية والتعليم , وعلى يديه تخرج المئات من أبناء عنكاوا واربيل .

وتقديرا لجهود هذا التربوي الجليل قامت ادارة الموقع بتكريمه بدرع الموقع تثمينا لجهوده خلال سنوات خدمته , وقد ثمن التربوي الفاضل حنا كوندا هذه المبادرة متمنيا لإدارة الموقع الموفقية والنجاح في عملهم .

ومن الجدير بالإشارة إليه إلى أن المربي حنا رحيم كوندا : مواليد عنكاوا 1945 , خريج دار المعلمين اربيل/ فرع التربية الرياضية ( 1963 – 1964 ). تعيين في نفس السنة في ناحية جالوك تابعة لمحافظة اربيل.

وخدم في مدارس : دركلى في الرواندوز و في طق طق وبحركة وفي مردسة الاخوة في مركز محافظة اربيل ومدرسة يزداندوخت، حيث احيل للتقاعد عام 2008 .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*