اخر الاخبار
الرئيسية » اخبار شعبنا » القوى السياسية المشاركة في مؤتمر بروكسل تعقد اجتماعاً لمتابعة نتائج وتوصيات المؤتمر

القوى السياسية المشاركة في مؤتمر بروكسل تعقد اجتماعاً لمتابعة نتائج وتوصيات المؤتمر

عشتار تيفي كوم ـ عمكاباد

بيت نهرين- خاص: عقدت القوى السياسية المشاركة في مؤتمر بروكسل، السبت 15 تموز 2017، اجتماعاً في مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في عنكاوا بأربيل.

في بداية الاجتماع قيّم المجتمعون النتائج التي تمخض عنها المؤتمر بايجابية وإصرار المشاركين فيه على تحقيق المطالب الدستورية لشعبنا وايصالها الى المجتمع الدولي، معتبرين ذلك انجازاً ومكسباً تاريخياً يضاف على المؤتمرات الدولية السابقة التي ناقشت قضايا شعبنا، مؤكدين ان نتائج توصيات المؤتمر سوف يلقي بضلاله على اداء حكومة بغداد واربيل تجاه شعبنا للاسراع في تحقيق تطلعات شعبنا المشروعة.

وقرر المجتمعون تشكيل لجان متابعة تتولى مهام زيارة المسؤولين الرسميين والبعثات الدبلوماسية في المركز والإقليم لشرح النتائج والتوصيات التي خرج بها المؤتمر، وكذلك تفعيل لجنة التنسيق بين التشكيلات العسكرية لشعبنا من أجل التمهيد لتوحيدها مستقبلاً واللجان الأخرى الخاصة بالإعمار والإبادة الجماعية والتغيير الديموغرافي في سهل نينوى.

وفي الختام، هنأ المجتمعون القوات العراقية بكافة أصنافها والبيشمركة والتشكيلات العسكرية لشعبنا والتحالف الدولي بتحرير مدينة الموصل من براثن الإرهاب.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*