اخر الاخبار
الرئيسية » منوعات وفن » جورج وسوف: مصر لها مكانة في قلبي والغناء ليس لعبة

جورج وسوف: مصر لها مكانة في قلبي والغناء ليس لعبة

العربية نت ـ عمكاباد

 القاهرة – أحمد الريدي

قبل ساعات من الحفل الغنائي الذي يحييه #جورج_وسوف بمصر، مساء الجمعة، تحدث المطرب السوري عن زيارته لـ #مصرمجددا والغناء من أجل جمهوره بها.

وفي مؤتمر صحافي عقد مساء الخميس، تواجد جورج وسوف بصحبة المهندس محمد عبد المنعم الصاوي، مؤسس “ساقية الصاوي” التي تحتضن الحفل الغنائي على مسرحها الجديد بمدينة الشروق بالقاهرة.

 

جورج وسوف الذي وصل إلى مصر مساء الأربعاء، استعان بكرسي متحرك من أجل الوصول إلى السيارة التي تقله من المطار إلى حيث مقر إقامته، كما دخل إلى القاعة التي عقد المؤتمر بها على نفس الكرسي، خاصة أنه كان يعاني من الإرهاق والتعب الذي لن يعيقه عن إحياء الحفل الغنائي، فيما كان هناك عدد كبير من محبيه في انتظاره لحظة وصوله إلى المطار وكذلك في المؤتمر الصحافي.

وارتدى عدد من محبي الفنان السوري قمصانا كتب عليها “نورت مصر يا ملك”، ومنحوه الورود تعبيرا عن حبهم له، كما أخذوا يرددون الأغاني الخاصة به، وهو الأمر الذي كان يتفاعل معه.

وفي المؤتمر الصحافي أكد أبو وديع كما يحب أن ينادى، أن مصر لها مكانة كبيرة في قلبه، موجها الشكر إلى جمهوره وكل من يحبه في مصر، مشيرا إلى أنه في حال استقرت مصر استقر كل شيء.

وأوضح سلطان الطرب، كما يلقبه الجمهور، أنه لا يغني من أجل المال، وهو دائما ما يشعر بالوفاء للفن، وهذا هو الأمر الذي يعرفه جمهوره ومحبوه، خاصة أنه دائما ما يغني كلمات وألحانا لها معنى، لأن الفن والغناء ليسا لعبة.

وكشف وسوف عن كونه يستعد لتصوير بعض الأغنيات بطريقة الفيديو كليب خلال الأشهر المقبلة، أما ما يخص ألبومه الجديد فطرحه متوقف على انتهائه من تسجيل الأغنيات الخاصة به.

وبعد انتهاء المؤتمر الصحافي حرص محبو سلطان الطرب على غناء عدد من أشهر أغنياته، وهو ما تفاعل معه جورج وسوف وظل يردد معهم الأغاني قبل أن يغادر القاعة.