اخر الاخبار
الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يدخل نفقا مظلما بعد خسارته امام توتنهام

ريال مدريد يدخل نفقا مظلما بعد خسارته امام توتنهام

متابعة – الاتجاه برس ـ عمکاباد

دخل ريال مدريد الإسباني نفقا مظلما قبل بداية الموسم، بتلقي خسارة جديدة أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضمن كأس “أودي” الودية دقت جرس الإنذار بشأن ضرورة إبرام النادي الملكي صفقات قوية هذا الصيف.

فبعد خسارتين 1-3 أمام بايرن ميونيخ الألماني و3-7 أمام الجار أتلتيكو مدريد، وأخيرا صفر-1 أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في ورطة حقيقية، وارتفعت الأصوات المطالبة برحيله لأول مرة بعد أن كان معشوق الجماهير.

وبعد الخسارة الأخيرة أمام توتنهام، لم تبد تصريحات زيدان مقنعة بالنسبة لمحبي الـ”ميرينغي”، حيث قال إنه “يمتلك فريقا رائعا”، و”قدم أداء جيدا”، متناسيا أن بطل أوروبا 13 مرة تلقى الهزيمة الثالثة في فترة الإعداد لما قبل الموسم.

وقال “زيزو”: “أنا لست سعيدا بالخسارة، لكننا كنا أفضل، وعلينا أن نكون أفضل. عليك أن تكون إيجابيا وتعرف ما عليك فعله لتصبح أفضل”.

وعقدت الهزيمة وضع زيدان الذي يواجه مشاكل بالجملة قبيل انطلاق الموسم، إن كان من ناحية الإصابات في صفوف الفريق أبرزها لماركو أسينسيو الذي انتهى موسمه قبل أن يبدأ، أو قراره بالتخلي عن الويلزي غاريث بيل ثم تعطيل صفقة انتقاله إلى الدوري الصيني وحصوله على راتب أسبوعي خيالي قدره مليون يورو.